Visit our new website: worldnews.easybranches.com

الذي

لاعب كرة القدم العالمي الذي أصبح رئيسا
  • Mon, 22 Jan 2018 16:00

جورج ويا، كان لاعب كرة قدم عالمي واليوم أصبح رئيس ليبيريا. ولد في حي فقير ولعب كرة ا...

الغارديان: الغضب الذي أشعل الربيع العربي يتفاقم مرة أخرى
  • Mon, 22 Jan 2018 12:19

تناولت الصحف البريطانية الصادرة صباح الإثنين عدة ملفات تهم القاريء العربي وذلك في...

العرض الروسي الذي رفضه الأكراد.. هكذا حاولت موسكو تجنيب عفرين عملية "غصن الزيتون"
  • Sun, 21 Jan 2018 20:19

في الوقت الذي بدأت فيه قوات من الجيش السوري الحر مدعوماً من الجيش التركي توغله في م...

مارسيو.. الملك الذي يعيش في قلعة رملية منذ 22 عاما
  • Sun, 21 Jan 2018 19:51

البرازيلي مارسيو ماتولياس يعيش في قلعة رملية في ريو دي جانيرو يسميه أصدقاءه بالمل...

كوك: تحديث "آبل" القادم سيمنع إبطاء الأجهزة الذي يشهده العالم
  • Sun, 21 Jan 2018 04:05

كوك: تحديث "آبل" القادم سيمنع إبطاء الأجهزة الذي يشهده العالم CNN Arabic - تكنولوج...

من هو الفريق سامي عنان الذي أعلن عزمه خوض انتخابات الرئاسة في مصر؟
  • Sun, 21 Jan 2018 01:17

تعرف على رئيس الأركان المصري السابق سامي عنان الذي أعلن عزمه الترشح في انتخابات ال...

تعرف على المفكر السوداني الذي حوكم بالردة قبل 33 عاماً
  • Sat, 20 Jan 2018 04:00

في صباح يوم الجمعة 18 من يناير/كانون الثاني 1985 تم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً على المفكر...

غاب بوتفليقة فاكتفوا بصورته وكرَّموها.. شاهِد الفيديو الذي أثار غضب جزائريين بعدما احتفى مسؤولون بإطار خشبي لصورة الرئيس
  • Fri, 19 Jan 2018 14:46

أثارت طريقة تكريم الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، جدلاً واسعاً بين الجزائر...

خسارة الملايين بسبب "فاصلة".. الشيطان الذي يسكن الأخطاء الإملائية أحياناً
  • Fri, 19 Jan 2018 04:39

الشيطان لم يعد يسكن في التفاصيل فقط كما يقول المثل القديم بل صار يسكن في الفواصل ال...

الخليج الذي لا نعرفه
  • Wed, 17 Jan 2018 05:58

الصورة الذهنية عن دول الخليج أنه بالغ الثراء، يعوم على بحار من النفط والغاز والذهب...

أزمة رومانيا الحكومية تطال رئيس وزراء اليابان الذي لم يجد من يستقبله
  • Tue, 16 Jan 2018 19:55

لم يتوقع رئيس الوزراء اليابان، شينزو آبي، أن يلغي موعده مع نظيره الروماني في نفس ا...

رائد الفضاء الذي يناضل لإنقاذ محطة الفضاء الدولية
  • Tue, 16 Jan 2018 17:21

محطة الفضاء الدولية تعد أغلى مشروع بناه البشر على الإطلاق، لكن هذه المحطة، بعد ست ...

يديعوت أحرنوت تكشف: الكنيست اعتمد تكلفة البدء بإنشاء "قطار السلام" الذي يربط إسرائيل بثلاث دول عربية
  • Tue, 16 Jan 2018 11:57

ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت"، مساء الإثنين 15 يناير/كانون الثاني، أ...

أميديو مودلياني الذي يخترع نفسه دائماً
  • Tue, 16 Jan 2018 10:28

يحتضن التيت غاليري بلندن أكبر معرض استعادي للفنان الإيطالي أميديّو مودلياني، حيث ...

ما الذي نعرفه حتى الآن عن قوات حرس الحدود في سوريا؟
  • Tue, 16 Jan 2018 04:33

سعي الولايات المتحدة لإنشاء قوة أمنية جديدة باسم الحرس الحدودي قوامها 30 ألف مقاتل ...

قصة مبنى السفارة الأميركية في لندن الذي أغضب ترمب
  • Mon, 15 Jan 2018 10:16

انتقلت السفارة الأميركية في لندن الى الأضواء فور إعلان الرئيس دونالد ترامب عدم رض...

الطفل الذي تتمزق بشرته عند لمسها
  • Mon, 15 Jan 2018 01:00

معين يونس لديه اضطراب نادر يعرف باسم انحلال البشرة الفقاعي BBC Arabic - الرئيسية

بعد عام من توليه السلطة: ما الذي طال العرب والمسلمين من سياسات ترامب؟
  • Sun, 14 Jan 2018 22:20

دونالد ترامب يقترب من إكمال عام له في سدة الحكم في الولايات المتحدة فكيف كان نصيب ا...

مقطع الفيديو الذي شاهده 50 مليون شخص وقالت عنه وسائل الإعلام إنه أضحك أميركا كلها
  • Sun, 14 Jan 2018 12:42

حقق مقطع فيديو لرجل أميركي 50 مليون مشاهدة، وتم بثه في كل وسائل الإعلام، وقالت عنه م...

قصة السفاح الذي قدم لحوم ضحاياه لضيوفه في حفلات الشواء
  • Sat, 13 Jan 2018 16:32

في تاريخ الإجرام والقتل، يبرز اسم جوزيف ميثني كواحد من السفاحين الذين استخدموا وس...

الاقسام